عاجل | غدا الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة الانتخابات الرئاسية 2024 لهذه الفئة


خطوات ورابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية

الاثنين 11 ديسمبر 2023 | 10:12 صباحاً
إجازة رسمية
إجازة رسمية
أحمد سيد

أصدرت الحكومة قرارًا بإعطاء طلاب المدارس التي سيتم فيها عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 إجازة رسمية غدًا الثلاثاء والثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري، وذلك لطلاب 8563 مدرسة يتم فيها عمليات الاقتراع في انتخابات الرئاسة المصرية 2024.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الاخبار، سنقدم لكم فيما يلي تفاصيل إجازة طلاب المدارس، كذلك خطوات ورابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية.

غدا الثلاثاء إجازة رسمية لهذه الفئة

غدا الثلاثاء إجازة رسمية لطلاب المدارس التي سيتم فيها عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024،، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جاهزية 8563 مدرسة تستقبل الناخبين ضمن عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، وانطلقت عمليات التصويت في الانتخابات داخل مصر منذ يوم الأحد 10 ديسمبر وتستمر لثلاث أيام حتى الثلاثاء 12 ديسمبر، وتعتبر تكون تلك الإيام إجازة رسمية لطلاب 8563 مدرسة التي سيتم فيها عمليات التصويت.

وبذلك، فإن إجازة طلاب المدارس التي يتم فيها عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، من يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري حتى يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، بواقع 3 أيام إجازة رسمية للطلاب.

خطوات ورابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية

ويعتبر التصويت في الانتخابات حق شرعي قانوني لكل مواطن لاختيار الرئيس القادم للبلاد، لذا على المواطنين المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، وفيما يلي نستعرض معكم خطوات ورابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية:

- ادخل على لينك موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: من هنــــــــــــــــــــــا.

- سجل الرقم القومي الخاص بك والمكون من 14 رقمًا.

- اضغط على أيقونة استعلام، وسيظهر لك عنوان ومكان لجنتك الانتخابية.